سامسونغ تعلن رسميا عن Galaxy K Zoom


بعد انتظار طويل  أعلنت سامسونغ اليوم رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy K Zoom و الذي سيخلف هاتف Galaxy S4 Zoom, الهاتف الجديد سيأتي بمميزات تصويرية مهمة وسيكون مزيجا بين ألة تصوير رقمية و هاتف ذكي.

مع تطور عالم الصور الرقمية أصبح الكثير من المستخدمين يطالبون بهواتف مميزة في هذا الشأن وهو مالبته الشركة الكورية سامسونغ بإطلاقها للهاتف الجديد Galaxy K Zoom, حيث سيأتي بالكثير من المميزات فيما يتعلق بالجانب التصويري من بينها كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 20 ميغابيكسيل بالإضافة إلى خاصيات الزوم و الفلاش و غيرها, ثم كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسيل.


من جهة أخرى فإن Galaxy K Zoom سيأتي بشاشة HD بقياس 4.8 بوصة كما سيأتي بمعالجين الأول سداسي النواة بتردد 1.3 جيغاهيرتز و الثاني ثنائي النواة بدقة 1.7 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 2 جيغا سعة الذاكرة الحية و 8 جيغا سعة التخزين الداخلي مع إمكانية زيادة بطاقة Micro SD كما أنه سيأتي متوافقا مع تقنيات Bluetooth, Wifi , NFC, 3G و 4G.


الهاتف سيأتي كذلك بخاصية (Selfie Alarm) من أجل إنجاح صور المستخدم بطريقة (سلفي) المنتشرة حاليا بالإضافة إلى العديد من المميزات التصويرية الأخرى.


هاتف Galaxy K Zoom سيأتي في ثلات ألوان وهي الأبيض و الأسود و الأزرق و سيعمل بنظام تشغيل أندوريد 4.4 كيت كات وسيبدأ تسويقه في الشهر القادم من دون الإعلان عن ثمن محدد.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصري : حل مشكلة انوي 15 دقيقة

Malwarebytes متاح لأجهزة الأندرويد

معاني الرموز الموجودة على غلاف الالعاب الالكترونية