الحلقة45 : انت تسأل وانا اجيب




اعتذر لمتابعي حلقات انت تسأل وانا اجيب الاسبوع الفارط عن عدم بث الحلقة وذلك لظروف خاصة جدا ! لهذا حاولت ان اجمع بين اسئلة الاسبوع الثاني والثالث من شهر اكتوبر ، كما اود ان اضيف ان حلقات برنامج انت تسأل وانا اجيب لم اقم بقطعها ، وذلك كون اني اعرف جيدا ان هناك بعض الإخوان الذين لا يستطيعون متابعة البث المباشر بسبب النت الضعيف لهذا تأتي حلقات انت تسأل وانا اجيب كبديل لكم! نبدأ على بركة الله مع الاسئلة
تحياتي اخي راغب اشكرك على مجهودك .... وسؤالي كيف يمكنني عمل فيديو للديسكتوب والمتصفحات كما في شروح الفيديو التي تعملها

ubuntu 10.10 
وكيف انصبها جانب الويندوز 7

السلام عليكم أخي أمين أرجو منك أن  تجيبني عن سؤال 
أصبح حاسوبسي لايشتعل وقمت بفتحه فلاحظت أن مصباح لوحة الام لونه أحمر

وسامحني ان أزعجزتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

كيف حالك اخي راغيب امين

انا راكان من السسعودية ,

انا متشوق بأن اكون تلميذ عندك ..

واريد ان اطور نفسي في مجال الحماية بشكل خاص ومجال الحاسب بشكل عام 

من اين تنصحني ان ابتدئ مشواري .؟

دمت بود
salut mester amine  svp j'ai un erreur en SQL server voila erreur :Msg 262, Niveau 14, État 1, Ligne 1
Autorisation CREATE DATABASE refusée dans la base de données 'master'.j'ai besoin de solution merciiiiiiiii d'avance.


اريد حل لمشكلة عدم قراءة اقراص الفارغة خصوصا الدي في دي في ويندوز 7  فعندما ادخل القرص الفارغ يتعدر فتحه برسالة تقول لي ان ليس هناك اي قرص المرجو ادخال قرص 

المرجوا ان فيدني بحل واضح في اقرب وقت من فضلك و لك جزيل الشكر 


ana bghit n 3raf wash paypal daba khadam fel magrib w kifash n stafed meno hena hit ana 3andi compt ma3arfesh sheni 3an dire stp khoya amine w9af me3aya o nwarni lah ynwrek donya o akhira

السلام عليكم أخ أمين لدي مشكل في مكان وضع الكارت رام في البداية كان الحاسوب يتوقف وتظهر شاشة زرقاء لتعلمني بوجود عطب في الأعتدة لكن بعد فحص كل كارت على حدى تبين لي أن المشكل لا يطهر الا في عندما أضع الكارت في الموضع الثاني وذلك بعد ساعات. هل يمكنك المساعدة علما أني أتوفر فقط  علي موضعين لوضع الكارت رام وأتوفر علي اثنان كارت رام أيضا(1جيجا و 2 جيجا)  وشكرا على الإجابة.




اخي امين اود ان اشكرك كثيرا على المجهودات التي تقوم بها ووفقك الله فيما انت فاعله
اما بعد 

لدي حاسوب من موع توشيا 

toshiba satellit l455-s5000
RAM:3 GO / PROCESSEUR: 2.20 GHZ CELERON / TYPE DE SYSTéME: systéme d'explotation 32bits/ 
كان به ويندوز سفن يالانجليزية لما فمت بفرمطته وثبت عله سفن بالفرنسية 
  FN+F8  الويفي لم يعد يشتغل كنت اشغله بالامر 

لكنه لم يعد يشتغل (ومعه بعض الازرار مثل زر الزيادة او النقصان في درجة الانارة)ة

لقد بحث كثيرا الى ان وجدة تعريفا لكنه لا يشغل هذا الامر من الكيبورد بل يضهر فوق الشاشة واذا اردة تشغيل اي امر اشغله  من الماوس فقط ارجو ان اكون اوصلت المشكل على احسن وجه 

وشكرا




أخي هشام كيف الحال هل أنت بخير أردت سؤالك عن اليوتوب إذا رفعت فيديو ما وأردت حدفه كيف أقوم بذلك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى :باركة الله فيك أخي أمين   أولا أشكرك على الإجابة في الحلقة 42  قمت بما أرشدتني إليه ولكن للأسف يعطيني هذه الرسالة
la fenetre de la machaine virtuelle est  optimisee pour le mode couleur 32 bits alors que le mode de l ecran virtuelle est 24 bits 
si possible configurez l affichage dans le systeme invite pour utiser le mode 32 bit


salam Ragheb j'ai un pc avec 4go de mémoire et avec windows 7 64bits et une carte graphique integer le probleme que le system prend que 3go et la carte graphique prend 1go et j'ai pas la main au bios de modifier la valeur de memoire graphique est ce que tu peut m'aider Merci
.........اريد منك شرح كيفيه سحب النقود من بنك الرت باي وتحويلها الى دوله الاردن 

اخي راغب كيف يمكنني ان اضع اعلانات ادسنس على قناتي في اليوتيوب 


اريد ان اعرف كم من شخص يشتغل بالويفي الدي لدي و كيف امنعهم من استخدامها و هل كترة الاشخاص الدين يشتغلون به يسبب تقل الانترنت عندي 



  قمت ببحث عن مواقع الخاصة بالعمل عبر الانترنت و لكنني لم اتوصل إلى نتيجةٍ مرضية
وهي مواقع غير رسمية هدفها التحيل
لذلك أرجو مساعدتي إذا أمكن
تحرير النصوص و قواعد البيانات و الإشهار و إرسال رسائل عبر البريد الالكتروني

شكراً جزيلاً

كيف حالك اخي امين 
اريد ان اسألك كيف اجعل نسخة الوندوز xp  اصليه 
هل هناك طريقة معينه 
في انتظار اجابتك  عزيزي



الحلقة



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصري : حل مشكلة انوي 15 دقيقة

Malwarebytes متاح لأجهزة الأندرويد

معاني الرموز الموجودة على غلاف الالعاب الالكترونية