كيف تجعل مقاطع الفيديو من يوتيوب تعمل في الخلفية أثناء استخدام أي تطبيق اخر في الاندرويد.

طبعا يمكن استخدام أي جهاز بنظام الاندرويد للاستماع إلى الموسيقى . لكن عندما تريد استخدام التطبيق الرسمي لليوتيوب ستظهر لك بعض الصعوبات ، وذلك ببساطة لأنك لن تكون قادرا على الوصول إلى التطبيقات الأخرى على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي . إذا حاولت  ذلك، سيتوقف الفيديو الذي كنت تشغل ، وهو أمر مزعج بعض الشيء ،ولا ادري لماذا جوجل اغفلت حل هذا المشكل .
بلا شك أنت كذلك فكرت عن طريقة ما لجعل مقاطع الفيديو والأغاني على موقع يوتيوب تعمل في الخلفية، أثناء عملك على تطبيق اخر أو تتصفح الانترنت . لحسن الحظ هناك حل لتحقيق هذه الرغبة وحل هذا المشكل لكل مستعملي الاندرويد .
كيف تجعل مقاطع الفيديو من يوتيوب تعمل في الخلفية أثناء استخدام أي تطبيق اخر في الاندرويد.

الحل يكمن في استعمال تطبيق يسمى uListen ، وهو تطبيق جميل يزيل الجزء الرسومي من أشرطة الفيديو التي تختارها ويقدم لك الصوت وحده حتى تتمكن من التمتع بالأغاني المفضلة لديك واستخدام التطبيقات الاخرى كما ومتى شئت :)

كما سبق ذكره آنفا، فمن الضروري ان تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على جهازك (الرابط اسفل التدوينة)، أو تقوم بالدخول الى متجر جوجل وتبحث عنه وتقوم بتحميله .

بعد تثبيت وفتح التطبيق ، ستلاحظ أن مظهره هو مشابه جدا لتطبيقات تشغيل الصوتيات وحتى تطبيق يوتيوب الرسمي. الفرق هو أنك ان تستطيع البحث عن أي أغنية أو فيديو عن طريق مربع البحث ، طبعا التطبيق يغطي كل مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب. وتحتاج اتصال بالإنترنت للوصول اليها بطبيعة الحال.

طبعا طريقة استعمال التطبيق هي سهلة جدا ، عندما تجد الفيديو اضغط عليه لبدء التشغيل. وبالتالي يمكنك الوصول إلى أي تطبيقات أخرى في حين يتم تشغيل الفيديو في الخلفية . بالاضافة كذلك يمكن الوصول السريع للتطبيق من خلال شريط الإشعارات.هذا بالاضافة انه يمكنك انشاء قوائم التشغيل ،أو جعل الفيديو يتكرر بشكل لا نهائي، وغيرها من المميزات التي ادعك تكتشفها بنفسك .

التطبيق المدفوع هو بلا شك يحتوي على مجموعة من الخيارات الأخرى التي لا تتوفر على التطبيق المجاني.لكن على العموم التطبيق المجاني كافي .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصري : حل مشكلة انوي 15 دقيقة

معاني الرموز الموجودة على غلاف الالعاب الالكترونية

نصائح مهمة وجب العمل بها من طرف كل مستخدمي منصة الوورد بريس