LG تعلن عن خدمتها السحابية الفريدة من نوعها


خدمة سحابية فريدة من نوعها توفر التواصل السلس بين التلفاز و الحاسوب و الهاتف النقال ، شركة LG تقول أن هذه السحابة هي الأولى التي تسمح للمستخدم بإدارة و عرض محتويات السحابة على الشاشات الثلاث : الهاتف الذكي ، الحاسوب و أجهزة التلفاز الذكية ، حيث تتوفر نسخة من تطبيق سحابة LG لكل من الأجهزة الثلاثة . 
هذه الخدمة تقوم بشكل تلقائي بمزامنة محتوى الهاتف الذكي و الحاسوب الشخصي و التلفاز الذكي مع مخدمات السحابة ، الصور و مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بالهاتف الذكي يمكن اعادة عرضها و بثها على الحاسوب أو التلفاز بشكل شبه فوري ،كما أنها تدعم المحتوى ثلاثي الأبعاد بشكل ممتاز .
ما يميز خدمة سحابة LG هو تكنولوجيا تحويل الترميز في الوقت الحقيقي ، حيث أن التحويل يحدث على الخادم في الوقت الحقيقي و ليس على جهاز المستخدم .

أي أنه إذا قمت بالتقاط مقطع فيديو بامتداد "MP4 مثلاً" باستخدام هاتفك ، أو إذا قمت برفع مقطع فيديو بامتداد "Avi مثلا" من الحاسوب الشخصي إلى السحابة فإنه عند عرض هذا الفيديو على شاشة التلفاز الذكي سوف يتم تحويل ترميز مقطع الفيديو تلقائيا  في مخدمات السحابة إلى الصيغة التي تتوافق مع التلفاز الذكي في الوقت الحقيقي و بثه إلى هذا التلفاز بشكل مباشر .

الرئيس و المدير التقنيذي لـ LG يقول : معظم الشركات اليوم تنظر إلى الخدمة السحابية على أنها وحدة تخزين للبيانات أو تخزين نوع محدد من البيانات كما هو الحال في يوتيوب و فليكر ، لا توجد حاجة لاستخدام سحابة للموسيقى و سحابة للفيديو و سحابة للصور ، نحن لدينا الحل لجعل الحياة أكثر راحة
 

سيتم إطلاق الخدمة بشكل تجريبي في الأول من الشهر القادم في كوريا و الولايات المتحدة الأمريكية ، بينما يتأخر اطلاق الخدمة عالمياً حتى العام القادم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصري : حل مشكلة انوي 15 دقيقة

معاني الرموز الموجودة على غلاف الالعاب الالكترونية

نصائح مهمة وجب العمل بها من طرف كل مستخدمي منصة الوورد بريس